زيارة وفود 16 دولة عربية لنقابة الصحفيين المصرية

زيارة وفود 16 دولة عربية لنقابة الصحفيين المصرية
  • 2023-09-19

زيارة وفود 16 دولة عربية لنقابة الصحفيين المصرية

استقبل الكاتب الصحفي محمد خراجة رئيس اللجنة الاقتصادية وأمين صندوق نقابة الصحفيين أعضاء وفد الاتحاد العربي للعمل التطوعي بمقر نقابة الصحفيين المصريين في إطار الاحتفال باليوم العربي للتطوع الذي يصادف 15 سبتمبر من كل عام تحت شعار ((بالتطوع تنهض الامم)).
وقد رحب الأستاذ محمد خراجة برئيس الإتحاد الدكتور يوسف بن على الكاظم رئيس الإتحاد والوفد المرافق لسيادته من الدول العربية وأبدى استعداد نقابة الصحفيين في تنظيم العديد من الفعاليات التدريبية والتوعوية الخاصة بالتطوع مع الإتحاد العربي للعمل التطوعي لنشر ثقافة التطوع بين جميع شرائح المجتمع المختلفة في كافة الدول العربية لما لها من آثر كبير على الفرد والمجتمع.
وأشار الدكتور يوسف بن على الكاظم رئيس الإتحاد العربي للعمل التطوعي ان الاتحاد ومنذ بداياته ادرك وتبنى جميع القيم والمفاهيم التي ينطوي عليها العمل التطوعي، لذلك بادر الى توسيع دائرة عمله من خلال تعدد النشاطات والممارسات التي حققت نجاحات باهرة، والاتحاد العربي لديه مرتكزات أساسية للعمل التطوعي مثل دليل العمل التطوعي / جواز العمل التطوعي / المرصد العربي للعمل التطوعي / الرخصة الدولية للعمل التطوعي / الملتقى الشبابي التطوعي الدولي وكذلك مراكز التدريب العربية المنتشرة في الوطن العربي .
وأهدى الدكتور يوسف الكاظم رئيس الإتحاد العربي للعمل التطوعي درع الاتحاد للكاتب الصحفي محمد خراجة رئيس اللجنة الاقتصادية وأمين صندوق نقابة الصحفيين كما وجه الشكر والتحية لسيادته علي حسن الاستقبال والحفاوة البالغة.
وأشار الدكتور وائل محمد رضا المستشار الإعلامي ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية بشركة تربل إم على أهمية الدور الكبير الذي تقوم به نقابة الصحفيين في عامها ال 82 لنشر الوعى والمعرفة بين كافة شرائح وطبقات المجتمع المصري كما أدار الحوار بين الوفود العربية.
جدير بالذكر أن الوفود العربية المشاركة في الاحتفال هي قطر والسودان والعراق واليمن والأردن والكويت والسعودية ومصر وسلطنة عمان والبحرين وفلسطين والصومال وجزر القمر وجيبوتي وموريتانيا والأمارات

حقوق النشر محفوظة @ 2022 الاتحاد العربي للعمل التطوعي.